English

عربي أون لاين

دخول

عرض

اشتراك

SMS اكسبرس أون لاين

روابط سريعة

مركز البحث

 
  اختر الفرع:
 
  اختر الصراف الآلي:
 
 

نماذج وأدوات

 
بطولة كأس المرحوم عبد المجيد شومان لكرة القدم تحتفل بالذكرى ال 25 على انطلاقتها

16 يوليو, 2012

اختتم البنك العربي مؤخراً البطولة السنوية لكأس المرحوم عبد المجيد شومان لكرة القدم والتي أقيمت تحت رعاية السيد عبد المجيد شومان وكل من الآنسة دينا ومنى شومان، أحفاد الراحل عبد المجيد شومان. حيث أن البطولة احتفلت هذا العام ب 25 عاماً من مسيرتها منذ انطلاقتها الأولى في عام 1987 بعد رعاية حثيثة أولاها لها الراحل عبد المجيد شومان.

وقد شهدت هذه البطولة مشاركة عدد كبير من الموظفين من مختلف فروع البنك المنتشرة في المملكة وبحضور عائلاتهم وأصدقائهم للمباراة النهائية. وقد فاز فريق المركزية "أ" بكأس البطولة وذلك بعد تغلبه على فريق التدقيق الداخلي بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين بالضربات الترجيحية وذلك بعد تعادل الفريقين بالوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل منهما، ليحصل بذلك على كأس البطولة السنوية لكأس المرحوم عبد المجيد شومان.

وقد استهل السيد عبد المجيد شومان مدير مجموعة خدمات الشركات والمؤسسات المباراة بكلمة الافتتاح قائلاً : "اليوم نسجل 25 عاماً من عمر هذه البطولة والتي أرسى دعامتها الأولى المرحوم عبد المجيد شومان في عام 1987، حيث كان يحرص على الإشراف عليها شخصياً والتواجد خلال مبارياتها، إيماناً منه بأهمية هذه الأنشطة الرياضية الهادفة وما تتركه من آثار ايجابية على أسرة البنك العربي التي كانت دوماً محور اهتمامه ومحط رعايته، فالبنك العربي منذ تأسيسه حريص على إتاحة الفرصة لموظفيه الأعزاء للمشاركة بمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والتطوعية، بهدف تعزيز روح المشاركة والعطاء والمبادرة وتقوية الروابط التي تجمعهم". وأضاف السيد شومان: "وإننا نعتز بمواصلة النهج الذي رسمه المرحوم عبد المجيد شومان حيث أن هذا النهج كان ولا يزال المكون الرئيسي لمسيرة نجاح البنك العربي التي أسس لها الراحل الكبير المؤسس عبد الحميد شومان."

وبدوره أكد السيد مروان ريال نائب رئيس تنفيذي - الموارد البشرية في البنك العربي وقال:"نلتقي هنا اليوم كما جرت العادة في كل عام من أجل تحقيق أهداف البنك العربي في إشراك موظفيه وتفعيل هذه المشاركة من خلال النشاطات والفعاليات التي يقيمها البنك." وأضاف السيد ريال:"لقد أصبحت بطولة كأس المرحوم عبد المجيد شومان لكرة القدم بعد 25 عاماً رمزاً للأنشطة الرياضية في البنك العربي اليوم والتي تشكل فخراً لنا."

وفي نهاية المباراة سلم السيد عبد المجيد شومان مدير مجموعة خدمات الشركات والمؤسسات، الميداليات والكؤوس لكلا الفريقين. وبهذه المناسبة قام أيضاً بتكريم اللاعبين القدامى لما بذلوه من جهد وعطاء على مدى أكثر من 20 عاماً في هذه البطولة في سبيل تحقيق رؤية الراحل عبد المجيد شومان.