English

طرق التعامل مع البنك

“هلا عربي” ومركز الخدمة الهاتفية

 في خدمتكم 24*7

خدمة سهلة وآمنة تمكّنك من الحصول على احتياجاتك البنكية من المنزل أو المكتب في أي وقت تحتاجه سواء من خلال خدمة هلا عربي أو مركز الخدمة المصرفية الهاتفية المدعّم بفريق من مسؤولي خدمة العملاء المؤهلين بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة لتوفير أية مساعدة قد تحتاجها. 

بمجرد اتصالك بـ 4600900 سترشدك خدمة "هلا عربي" من خلال خياراتها المتعددة للاستفادة من:

  • الاستفسار عن رصيد / أرصدة حساباتك
  • الاستفسار عن آخر عشر حركات تمت على الحساب
  • لاستفسار عن تفاصيل الودائع المربوطة
  • حويل الأموال بين حساباتك
  • حويل الأموال إلى حسابات عملاء البنك العربي – الأردن*
  • خدمة دفع الفواتير
  • طلب كشف حساب يصلك بالبريد
  • خدمات البطاقات الائتمانية (معلومات البطاقة، حركات البطاقة، تسديد أقساط البطاقة)
  • طلب دفتر شيكات واستلامه من الفرع
  • إيقاف أي من بطاقاتك الائتمانية أو فيزا الدفع للمشتريات والسحب النقدي

* تحتاج الى كلمة سر خاصة بالتحويلات المالية

بالإضافة إلى جميع الخدمات المذكورة أعلاه، فإن مركز الخدمة الهاتفية متوفر على مدار الساعة لتلبية أي من احتياجاتك للحصول على أي من منتجاتنا وخدماتنا والإجابة على أي من استفساراتك فيما يخص منتجاتنا وعروضنا، أسعار الفوائد والعملات العربية والأجنبية أو هواتف الفروع في الأردن وذلك من خلال مكالمة واحدة.

الاشتراك بخدمة هلا عربي بغاية السهولة، إذا كان لديك بطاقة فيزا إلكترون والرقم السري الخاص بالبطاقة، يمكنك التسجيل مباشرة من خلال أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك العربي كما ويمكنك الاشتراك باستخدام الخدمة المصرفية عبر الانترنت ) عربي اون لاين ) او الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على 4600900 الرقم وإدخال الخيارات 2 ثم 3، وسيقوم مسؤول خدمة العملاء بتسجيلكم بالخدمة مجاناً. وللعملاء المقيمين خارج العاصمة عمان، يمكنكم الاتصال من خلال الرقم المجاني 080022222.

كما يمكنكم التواصل معنا عبر