دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

الصفحة الرئيسية

القائمة

 
دخول
عربي أون لاين
SMS اكسبرس أون لاين
عربي كونكت

عن ماذا تبحث ؟
كيف يمكننا المساعدة ؟

Buble

 
 
 
 
 
 

البنك العربي – إشعار الخصوصية للموردين

نحن في البنك العربي (المشار إليه فيما يلي باسم "البنك" أو "نحن")، نحترم خصوصية الأفراد الذين يمثلون موردينا ومزودينا ومقدمي الخدمات (المشار إليهم فيما يلي باسم "الموردين" في تعاملاتهم مع البنك العربي). إن هذا الإشعار يوضح كيفية تجميع، استخدام، تخزين، مشاركة، وحماية البيانات الشخصية للأفراد المسؤولين أو المديرين أو المتعاقدين أو الوكلاء أو الممثلين لموردينا الحاليين والمحتملين والسابقين (المشار إليهم فيما يلي باسم "الأفراد المرتبطين بموردينا") الذين تمت مشاركة بياناتهم الشخصية مع البنك. إن البيانات الشخصية هي أي معلومات تتعلق بفرد محدد /يمكن تحديد هويته، سوا ء كانت تتعلق بحياته الخاصة أو المهنية مثل رقم وثيقة اثبات الشخصية أو العنوان.
 
1. ما هي المعلومات التي نجمعها
يقوم البنك بجمع البيانات الشخصية الضرورية لإبرام وإدارة وإنهاء علاقتنا التجارية مع موردينا. تشمل أنواع البيانات الشخصية التي قد نجمعها ونعالجها عن الأفراد الذين يمثلون موردينا ما يلي:
- المعلومات الشخصية الأساسية ومعلومات الاتصال: مثل الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، ورقم وثيقة الهوية، والتوقيع.
- المعلومات المهنية: مثل الأدوار والمسؤوليات المؤسسية.
- المعلومات التقنية: مثل بيانات تسجيل الدخول، وعناوين بروتوكول الانترنت IP، والسجلات التي توثق وصول واستخدام موردينا لأي من أنظمتنا.
 
2. الاسس القانونية للمعالجة
تشمل الأسس القانونية لمعالجة البيانات الشخصية للأفراد المرتبطين بموردينا ما يلي:
- إبرام عقد مع موردينا أو اتخاذ الخطوات اللازمة قبل توقيع العقد، بما في ذلك ما يتعلق باستيفاء متطلبات العناية الواجبة.
- الامتثال لالتزام قانوني أو تنظيمي يخضع له البنك، و
- تحقيق مصالحنا المشروعة أو مصالح طرف ثالث ذي صلة. وتشمل مصالحنا المشروعة إدارة علاقاتنا مع الموردين بشكل فعّال، وضمان الامتثال، ومنع الاحتيال، وحماية أعمالنا. يرجى الرجوع الى القسم الثالث أدناه.
 
3. كيف نستخدم البيانات الشخصية
نستخدم البيانات الشخصية للأفراد المرتبطين بموردينا لما يلي:
- إدارة علاقات الموردين: لإنشاء وابرام علاقتنا مع موردينا وإدارتها، بما في ذلك التفاوض على العقود وتنفيذها وإنهائها.
- المشتريات والتوريد: لإجراء عمليات التوريد من موردينا، بما في ذلك الدفع والفواتير، وإصدار أوامر الشراء، وإدارة تقديم الخدمات.
- الامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية: للامتثال للقوانين والتعليمات ومعايير الصناعة والسياسات الداخلية المعمول بها، بما في ذلك الالتزام ببرامج العقوبات الاقتصادية واجراءات مكافحة الاحتيال.
-  إدارة المخاطر: لتقييم وإدارة المخاطر المرتبطة بعلاقتنا مع الموردين.
- الأمن: لحماية أمن وسلامة أنظمتنا وبياناتنا ومباني البنك.
- التواصل: للتواصل مع موردينا بشأن علاقتنا التجارية، التحديثات والمعلومات الأخرى ذات الصلة.
- حل النزاعات: لحل النزاعات وتنفيذ حقوقنا القانونية.
- التدقيق الداخلي والتقارير: للتدقيق الداخلي وإعداد التقارير وتحليل الأعمال.
 
4. كيف نشارك البيانات الشخصية؟
قد نشارك البيانات الشخصية للأفراد المرتبطين بموردينا مع:
- جهات أخرى ضمن مجموعة البنك العربي لأغراض إدارية داخلية، المعالجة المركزية، وتسهيل عملياتنا التجارية. (المرجع: إشعار الخصوصية لمجموعة البنك العربي الذي يتضمن قائمة بأعضاء المجموعة - https://www.arabbank.com/footer-navigation/privacy-notice )
-  مقدمو الخدمات من الأطراف الثالثة بما في ذلك مقدمو الخدمات السحابية.
-  الجهات الرقابية وسلطات إنفاذ القانون (اذا انطبق ذلك).
 
 يرجى الرجوع إلى مكتب الخصوصية وحماية البيانات الشخصية عبر البريد الالكتروني Privacy.Office@Arabbank.com.jo   للمزيد من التفاصيل وبيانات الاتصال الخاصة بهذه الجهات الثالثة، بالإضافة الى إشعارات الخصوصية الخاص بهم (إذا انطبق ذلك).
 
5. نقل البيانات عبر الحدود
بصفتنا مؤسسة مالية عالمية، قد تُنقل البيانات الشخصية للأفراد المرتبطين بموردينا إلى مقدمو خدمات خارج الدولة التي يتواجد بها مقر البنك العربي الذي تعاقد معه موردينا بما في ذلك الدول التي قد لا تطبق قوانين لحماية البيانات موازية للدولة التي يتواجد بها مقر البنك العربي. عند نقل البيانات الشخصية عبر الحدود، نطبق ضمانات وتدابير مناسبة لضمان حمايتها، بما في ذلك من خلال التزامات تعاقدية وآليات وضمانات قانونية أخرى تضمن أمن البيانات.
 
 
6. أمن البيانات
نتخذ تدابير تقنية ومؤسسية معقولة لحماية البيانات الشخصية من الوصول غير المصرح به، أو إساءة استخدامها، أو الكشف الغير مصرح بها، أو تغييرها أو تدميرها. وتتوافق إجراءاتنا مع أفضل الممارسات والمعايير الدولية وقوانين حماية البيانات الشخصية المعمول بها. سيتم الإبلاغ عن أي انتهاكات للبيانات الشخصية للأفراد المرتبطين بموردينا عند الاقتضاء بموجب القوانين واللوائح المعمول بها.
 
7. الاحتفاظ بالبيانات
نحتفظ بالبيانات الشخصية طوال المدة اللازمة لتحقيق الأغراض التي جُمعت من أجلها، بما في ذلك مدة علاقتنا التجارية مع موردينا، وللامتثال للالتزامات القانونية والتنظيمية، ولحل النزاعات، ولإقامة الدعاوى القضائية أو الدفاع عنها. اذ تُحدد فترات الاحتفاظ لدينا بناءً على المتطلبات القانونية والتنظيمية والتجارية.
 
 
8. حقوق أصحاب البيانات
تمنح بعض قوانين حماية البيانات الشخصية الأفراد - بصفتهم أصحاب بياناتهم الشخصية - حقوقًا معينة تجاه بياناتهم الشخصية، مثل الحق في الوصول الى بياناتهم الشخصية، والاعتراض على معالجتها أو تقييد المعالجة، الحق في تعديلها أو تحديثها، والحق في حذفها. يلتزم البنك العربي بالتعامل بفعالية مع طلبات ممارسة هذه الحقوق، وبما يتوافق مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها. لتقديم طلب ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى Privacy.Office@Arabbank.com.jo
يرجى ملاحظة أن تلبيتنا لطلباتك قد يكون مقيداً، في ظروف معينة، وفقًا للقانون.
 
للمزيد من المعلومات
لمعرفة المزيد حول ممارساتنا الأمنية، يرجى قراءة سياسة الأمن لدينا المنشورة على الموقع الإلكتروني https://www.arabbank.com/footer-navigation/security-statement
لأي استفسارات بخصوص هذا الإشعار، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: Privacy.Office@Arabbank.com.jo